دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-26

فلاي دبي تلغي رحلاتها إلى الأردن وإيران والعراق وتل ابيب

الراي نيوز -  صرح متحدث باسم شركة فلاي دبي اليوم السبت، بأن الشركة ألغت رحلاتها إلى كل من الأردن، وإيران، والعراق، وإسرائيل، وذلك كإجراء احترازي، مع تحويل بعض الرحلات الأخرى.

وأكد المتحدث، أن الشركة تتابع الوضع عن كثب وتقوم بتعديل جدول رحلاتها تبعاً للتطورات، وفقا لموقع "الخليج".

وحثت فلاي دبي عملاءها على التواصل مع مركز الاتصال في دبي، أو زيارة مكتب فلاي دبي أو وكيل السفر الخاص بهم؛ للحصول على معلومات حول خيارات إعادة الحجز أو استرداد قيمة التذاكر.

كما شددت على أهمية تحديث العملاء لتفاصيل الاتصال الخاصة بهم من خلال إدارة الحجز عبر الموقع الرسمي flydubai.com، حيث يمكنهم أيضاً التحقق من حالة الرحلات والحصول على أحدث المعلومات.

وأكد المتحدث أن الخطوة تأتي ضمن جهود فلاي دبي لضمان سلامة وراحة عملائها، وسيتم الإعلان عن أي تحديثات أخرى في هذا الصدد فور توافرها.

عدد المشاهدات : ( 159 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .